شهر فبراير/ شباط سيكون مثالياً لهذه الأبراج

شهر فبراير/ شباط سيكون مثالياً لهذه الأبراج ,


أيام قليلة ونستقبل شهر فبراير/ شباط الذي سيحفل بالإنتقالات الفلكية. وكما هو معروف مع الانتقالات الفلكية وحركة الكواكب فإن جميع الأبراج تتأثر إما سلباً أو إيجاباً.

ولكن الأبراج أيضاً ستدخل شهر فبراير/ شباط وهي متأثرة بموسم الدلو الذي فيه الكثير من الطاقة التمردية والإنسانية. في الثالث من فبراير/ شباط فينوس سيدخل الجدي وذلك قبل يوم واحد من القمر الجديد في الدلو. عطارد سيدخل بيت الحوت الحالم في العاشر من الشهر. الشمس ستدخل بيت الحوت في الثامن عشر من فبراير، وفي التاسع عشر من الشهر سنشهد على البدر في العذراء  ثم سيدخل الكوكب المحارب المريخ الى بيت الثور في يوم عيد الحب.

 

شهر كما قلنا لكم حافل بحركة الكواكب وعمليات الانتقال المؤثرة. ورغم ان التأثير سيطال الجميع ولكن ٣ أبراج فقط ستتمتع بشهر مثالي لعله سيكون الأفضل طوال العام.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

شهر فبراير/ شباط بالتأكيد سيكون أفضل من الشهر الذي سبقه على برج الجوزاء. خلال شهر يناير/ كانون الثاني وخلال موسم الجدي الأمور لم تكن سهلة تماماً على الذين ينتمون الى برج الجوزاء، ولكن الامور كلها تبدلت حالياً وستصبح أفضل خلال شهر فبراير/ شباط. حالياً الجوزاء يشعر وكأنه يمكنه القيام بأي شيء كان وذلك لانه يشعر بالكثير من الطاقة. كل الامور ستسير لصالح الجوزاء خلال الشهر هذا ولكن ما على البرج الانتباه اليه هو حصوله على بعض الراحة. لانه مهما شعر بالحيوية والطاقة فهناك فهو ما زال «بشري» وبالتالي هناك ضرورة لفترات من الراحة من أجل شحن الطاقة والعودة مجدداً بقوة. في مكان العمل الامور ستكون على خير ما يرام ولكن الجوزاء قد يحتاج لصرف الكثير من الطاقة اما بسبب مع المشاكسات أو لانهاء بعض الاعمال المتأخرة. الحياة العاطفية ستكون مثالية التناغم سيكون جزء من حياة الجوزاء طوال الشهر.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان وخلال شهر فبراير/ شباط سيملك فائضاً من الكاريزما والثقة بالنفس. في الواقع كل محيط الميزان سيرى «نسخة» لا يألفها عنه وهذه النسخة ستكون مثالية. تأثر الميزان بموسم الدلو جعله يتخلى عن خوفه من إظهار الجانب الاخر لشخصيته وبالتالي هناك الكثير من التفرد والتميز. الامور ستسير لصالح الميزان على كل الاصعدة المهنية والعاطفية والاجتماعية وذلك لان الميزان «متمرد» خلال هذه الفترة، وعليه هو لم يعد يخجل من المطالبة بحقه أو التعبير عما يحتاج اليه أو عما يريده.

الفترة هذه منعشة جداً للميزان لانه وبشكل دائم يحاول خلق التوازن ولكن الفوضى الجميلة التي على وشك ان تحدث ستجعله يشعر بحيوية لم يختبرها من قبل. ولكن لا داع للقلق لان الميزان الهادئ سيعود مجدداً متأثراً بموسم الحوت.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

الحوت خلال الفترة الحالية يقوم بما يحب القيام به، الحلم، التخيل والراحة وإعادة شحن الطاقة. وهذا امر مثالي لان شهر فبراير/ شباط سيكون حافلاً بالطاقة والحيوية. الحوت ومتأثراً بموسم الدلو سيشعر بانه لا يعرف نفسه وذلك لانه اكثر جرأة واكثر تقبلاً لما هو عليه، ورغم انه يشعر بالغرابة حالياً ولكن هذا الواقع سيخدمه. شهر فبراير/ شباط يحمل للحوت الكثير من المفاجآت الإيجابية، وسيكون هناك الكثير من التقدم والتطور على جبهات عدة بعد أن الجمود والثبات يهيمن عليها. الحياة المهنية للحوت من المتوقع لها ان تشهد على نجاحات عديدة خلال الشهر اما على الصعيد العاطفي فالامور تعد بالكثير، فالحوت خلال الشهر المقبل الحوت سيحتفل بعيد الحب ولاحقاً عيد ميلاده.. شهر مثالي فصل بالفعل على مقاس الحوت الرومانسي الحالم.

 

إقرئي ايضاً:

هذا هو الجانب السري في حياة كل برج!

حقائق مثيرة حول برج الدلو!

توقعات العام 2019 وفق تاريخ ميلادك

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

,newsadmin,

تعليقات

المشاركات الشائعة